- نجوم و فن

الفنان عبدالرحمن المر ينضم لأسرة مسلسل «ديفيليه»



مصر - نجوم و فن ..كتب إسماعيل فارس انضم الفنان الشاب عبدالرحمن المر لأسرة المسلسل الدرامي الجديد ديفيليه وتقوم ببطولته الفنانة وفاء عامر مع الفنان إيهاب فهمي ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال... الفنان عبدالرحمن المر ينضم لأسرة مسلسل «ديفيليه» .. التفاصيل من المصدر أهل مصر في المدونة او الخبر التالي .


كتب : إسماعيل فارس

انضم الفنان الشاب عبدالرحمن المر لأسرة المسلسل الدرامي الجديد "ديفيليه" وتقوم ببطولته الفنانة وفاء عامر مع الفنان إيهاب فهمي، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة، وهو من إخراج معتز حسام، ويعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل "ديفيليه" بطولة وفاء عامر، والنجم إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبه، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، راندا عبد السلام، وآخرون، قصة أحمد عيسى، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، إخراج معتز حسام.

تدور قصة مسلسل "ديفيليه" في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

ويجهز عبدالرحمن المر للمشاركة فى عمل تليفزيوني كبير من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

وسبق وشارك عبدالرحمن المر فى عدد من المسلسلات المتميزة والتى لاقت نجاح كبير ومنها مسلسل حد فاصل، ومسلسل بيمبو من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنان عبدالرحمن المر ينضم لأسرة مسلسل «ديفيليه» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.