- رياضة

منتخب الناشئين «2006» يواصل تدريباته استعداداً لكأس العرب



مصر - رياضة ..يواصل منتخب مصر لكرة القدم مواليد 2006 تدريباته استعدادا لبطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة التى ستقام فى الجزائر خلال الفترة من 22 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبلين و يخوض منتخب... منتخب الناشئين «2006» يواصل تدريباته استعداداً لكأس العرب .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


يواصل منتخب مصر لكرة القدم مواليد 2006 ، تدريباته استعداداً لبطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة، التى ستقام فى الجزائر خلال الفترة من 22 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبلين.

و يخوض منتخب مصر للناشئين بقيادة محمد وهبة، مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي يومي 1 و 4 أغسطس المقبل بالمملكة العربية السعودية، ضمن برنامج إعداد الفريق لبطولة كأس العرب  خلال الفترة من  22 أغسطس حتي 8 سبتمبر المقبلين بالجزائر.

ويخوض منتخب 2006 حاليا معسكرا مغلقا بالقاهرة يمتد حتى يوم 7 يوليو الجارى فى إطار البرنامج الموضوع من الجهاز الفني للمنتخب استعدادا لبطولة كأس العرب. 

وتوج منتخب مصر للناشئين 2006 بلقب بطولة شمال أفريقيا التي أقيمت بالجزائر في مارس الماضي.

 علي جانب آخر يواصل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر تدريباته بالاسماعيلية حتى يوم 8 يوليو، ضمن برنامج الاعداد لبطولة كأس العرب التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 يوليو حتى 5 أغسطس المقبلين. 

ويخوض منتخب مصر للشباب 3 مباريات ودية خلال معسكره ضمن برنامج الاعداد للبطولة، وجار حاليا تحديد أطراف هذه المباريات الثلاث. 

و اسفرت قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات الشباب تحت 20 عاما عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات عمان والصومال.

وتقام بطولة كأس العرب للشباب بنظام 6 مجموعات، تضم كل منها 3 منتخبات جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: منتخب السعودية - منتخب موريتانيا - منتخب العراق

المجموعة الثانية: منتخب الإمارات - منتخب الأردن - منتخب اليمن

المجموعة الثالثة: منتخب الجزائر - منتخب لبنان - منتخب ليبيا

المجموعة الرابعة: منتخب مصر - منتخب عمان - منتخب الصومال

المجموعة الخامسة: منتخب تونس - منتخب البحرين - منتخب جيبوتي

المجموعة السادسة: منتخب المغرب - منتخب السودان - منتخب فلسطين.

يذكر أن، المنتخب السعودي هو حامل لقب النسخة الماضية من كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماِ، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، وفاز في المباراة النهائية على منتخب الجزائر.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الناشئين «2006» يواصل تدريباته استعداداً لكأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.