- رياضة

آرسنال يستعد لتقديم عرض جديد لضم سافيتش من لاتسيو



الصحافة العربية - رياضة ..سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بعد رفض عرضه الأول حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد إتمام صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني للبرازيلي جابرييل جيسوس هذا الأسبوع يحرص مايكيل أرتيتا... آرسنال يستعد لتقديم عرض جديد لضم سافيتش من لاتسيو .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بعد رفض عرضه الأول، حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية.

بعد إتمام صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني للبرازيلي جابرييل جيسوس هذا الأسبوع، يحرص مايكيل أرتيتا على تعزيز خياراته في وسط الملعب قبل الموسم الجديد.

استهدف آرسنال أيضًا يوري تيليمانس من ليستر سيتي، والذي لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده مع الثعالب.

آرسنال ينوي تقديم عرض جديد لنادي لاتسيو من أجل الحصول على خدمات اللاعب ميلينكوفيتش سافيتش.

يزعم التقرير أن لاتسيو سيكون منفتحًا على بيع لاعب صربيا الدولي هذا الصيف ولكن فقط إذا استوفى آرسنال تقييمه البالغ 65 مليون يورو (55.8 مليون جنيه إسترليني).

وأوضحت أن آرسنال قدم عرضًا بقيمة 55 مليون يورو (47.2 مليون جنيه إسترليني)، ولكن تم رفضه من قِبل لاتسيو.

اقرأ أيضًا.. إعلامي إنجليزي يحث رونالدو على الانتقال إلى آرسنال

كان ميلينكوفيتش سافيتش واحدًا من أبرز لاعبي لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، حيث ساعد فريق ماوريسيو ساري على احتلال المركز الخامس في الترتيب برصيد 11 هدفًا و 11 تمريرة حاسمة.

وأفادت التقارير أن ساري لن يقف في طريق لاعب خط الوسط إذا أراد الانضمام إلى آرسنال، حيث سيتم استخدام الأموال للمساعدة في إعادة بناء فريقه.

لا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا عامين في عقده الحالي مع لاتسيو.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل آرسنال يستعد لتقديم عرض جديد لضم سافيتش من لاتسيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.