- نجوم و فن

وفاة والدة ريهام عبدالحكيم بعد صراع مع المرض



مصر - نجوم و فن ..أعلنت الفنانة ريهام عبدالحكيم وفاة والدتها بعد صراع مع المرض وقالت ريهام عبر صفحتها بموقع فيسبوك انتقلت إلى رحمة الله أمي وحبيبتي سبب وجودي وأطيب قلب في الدنيا وأغلى ما لدي صلاة... وفاة والدة ريهام عبدالحكيم بعد صراع مع المرض .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


أعلنت الفنانة ريهام عبدالحكيم وفاة والدتها بعد صراع مع المرض. وقالت ريهام عبر صفحتها بموقع «فيسبوك»: «انتقلت إلى رحمة الله أمي وحبيبتي سبب وجودي وأطيب قلب في الدنيا وأغلى ما لدي.. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر.. اللهم تغمدها برحمتك وتقبلها قبولا حسنا وأسكنها فسيح جناتك.. فضلا اذكروها في دعائكم في هذه الأيام المفترجة.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم».

ريهام عبدالحكيم قد أحيت حفلا مؤخرا في مدينة السويس.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة والدة ريهام عبدالحكيم بعد صراع مع المرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.