- منوعات

نصائح لتجنب زيادة الوزن في عيد الأضحى



مصر - منوعات ..نصائح لتجنب زيادة الوزن في عيد الأضحى صورة ارشيفية عيد الأضحى معروف بأطعمته وأطباقه المختلفة وتناول اللحوم والأطباق المختلفة قد تكون سبب في زيادة الوزن في العيد وفي هذا الصدد... نصائح لتجنب زيادة الوزن في عيد الأضحى .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


نصائح لتجنب زيادة الوزن في عيد الأضحى

صورة ارشيفية

عيد الأضحى معروف بأطعمته وأطباقه المختلفة، وتناول اللحوم والأطباق المختلفة قد تكون سبب في زيادة الوزن في العيد، وفي هذا الصدد نقدم لك ابرز النصائح لتجنب زيادة الوزن في عيد الأضحى.

تناول اللحوم التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون، والحرص على شرب الكثير من الماء لترطيب الجسم، وتلعب طريقة طهي اللحوم دوراً كبيراً في كيفية حصول جسمك على السعرات الحرارية، لذلك يجب تجنب اللحوم المقلية بالزيت أو السمن، واستبدالها باللحم المشوي أو المسلوق الذي يحتوي على كميات أقل بكثير من السعرات الحرارية.

حاول أن تشربي الشاي الأخضر بعد الوجبات للمساعدة في تسريع عملية الهضم، حاولي الانخراط في أي من الأنشطة بعد الانتهاء من تناول الطعام في عيد الأضحى.

وتجنب تناول السكريات المضافة أو الدهون غير الصحية في عيد الأضحى، فكلاهما يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن، وقد يؤدي الحرمان من النوم إلى زيادة الوزن، حيث ثبت أن أولئك الذين لا ينامون بشكل كافي يميلون للشعور بالجوع، ويستهلكون المزيد من السعرات الحرارية، ويمارسون الرياضة بشكل أقل، وقد يؤدي تقييد النوم إلى زيادة مستويات هرمون الجوع، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة تناول السعرات الحرارية.

4 أسباب رئيسية عند الإصابة بمرض الكبد الدهني.. أبرزها زيادة الوزن



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح لتجنب زيادة الوزن في عيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.