- رياضة

موعد مباراة الاهلي القادمة أمام فيوتشر فى الدوري



مصر - رياضة ..واصل فريق الأهلي مسلسل إهدار الفرص بعدما تعادل مع الجونة سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب خالد بشارة في الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة... موعد مباراة الاهلي القادمة أمام فيوتشر فى الدوري .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


واصل فريق الأهلي مسلسل إهدار الفرص بعدما تعادل مع الجونة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب خالد بشارة في الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الأهلي عند النقطة 45 نقطة فى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما ارتفع رصيد الجونة عند النقطة 22 فى المركز الرابع عشر. 

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام فيوتشر

الأهلي يواجه فريق فيوتشر يوم الثلاثاء القادم الموافق 12-7-2022، في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري المصري .

جدول ترتيب الدوري بعد مباراة الاهلي والجونة 

وما زال نادي الزمالك في صدارة جدول بطولة الدوري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 23 مباراة أيضا، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري برصيد 45 نقطة، بينما فيوتشر يتواجد في المركز الرابع بـ39 نقطة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الاهلي القادمة أمام فيوتشر فى الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.