- رياضة

جدول ترتيب هدافى الدوري المصري بعد مباراة الاهلي والجونة



مصر - رياضة ..لم يشهد جدول ترتيب هدافي الدوري أي تغير بعد مباراة الأهلي والجونة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد خالد بشارة والمؤجلة من... جدول ترتيب هدافى الدوري المصري بعد مباراة الاهلي والجونة .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


لم يشهد جدول ترتيب هدافي الدوري أي تغير، بعد مباراة الأهلي والجونة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد خالد بشارة والمؤجلة من الاسبوع التاسع من بطولة الدوري.

واستمر مروان محسن لاعب سموحة وأحمد سيد زيزو على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 12 هدفا، وجاء جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

ترتيب الهدافين

الأهلي يواصل رحلة الترنّح فى الدوري ويتعادل سلبيا مع الجونة

واصل فريق الأهلي مسلسل إهدار الفرص بعدما تعادل مع الجونة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب خالد بشارة في الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي الترنح في بطولة الدوري بعدما خسر في الجولة الماضية من سموحة 2/3، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: محمد الشناوي -علي معلول - رامي ربيعة - أيمن أشرف - محمد هاني - حمدي فتحي - عمرو السولية - طاهر محمد طاهر - أفشة - صلاح محسن - محمد شريف .

فيما ضم تشكيل الجونة كلاً من: عماد السيد، عمرو طارق، محمد نجيب، محمود الجزار، عمرو سعداوي، سيف العجوز، علي زعزع، إسلام محارب، كريم طارق، محمود الشبراوي، وخالد قمر .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول ترتيب هدافى الدوري المصري بعد مباراة الاهلي والجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.