- رياضة

ميدو يوجه 3 رسائل نارية لمسؤولي الأهلي بعد نزيف النقاط في الدوري



مصر - رياضة ..أحمد حسام ميدو 3 رسائل نارية لمسؤولي النادي الأهلي بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم مع الجونة سلبيا في إطار منافسات الدوري الممتاز ليفشل الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية... ميدو يوجه 3 رسائل نارية لمسؤولي الأهلي بعد نزيف النقاط في الدوري .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


أحمد حسام ميدو، 3 رسائل نارية، لمسؤولي النادي الأهلي، بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم مع الجونة سلبيا في إطار منافسات الدوري الممتاز ليفشل الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال ميدو في الرسالة الأولى عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي يدفع ثمن أخطاء مسؤوليه، مثلما حدث في الموسم الماضي، مسؤولو الأهلي قاموا بتأجيل مباريات فريقهم، ويظنون أن هذا الأفضل للأهلي ولكنهم أضروا بفريقهم" 

أضاف في الرسالة الثانية: "الأهلي يعيد نفس أخطاء الموسم الماضي بتوصية من نفس الأشخاص والمسؤولين وبرضوخ من نفس الجهات والنتيجة نزيف النقاط في الدوري" 

وختم في الرسالة الثالثة قائلا: "الترزي الذي يُفصل لكم في الدوري، ورطكوا بمقاسات خاطئة وجعل البدلة ضيقة وبالتالي هناك تكرار لأخطاء الموسم الماضي والذي شهد تتويج الزمالك بالدوري برجولة وقتال لاعبيه"

 

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

ميدو

الجونة

أخبار اليوم

الأهلي

أحمد حسام ميدو



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو يوجه 3 رسائل نارية لمسؤولي الأهلي بعد نزيف النقاط في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.