- رياضة

طه إسماعيل: الأهلي يلعب بتكتيك ضعيف وذكاء قليل.. وتعجبت من معلول



الصحافة العربية - رياضة ..الدوري المصري الجونة سلبي ا بدون أهداف في إطار منافسات الجولة 9 المؤجلة من عمر مواجهات المسابقة المحلية وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس1 أول ا... طه إسماعيل: الأهلي يلعب بتكتيك ضعيف وذكاء قليل.. وتعجبت من معلول .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


الدوري المصري.

الجونة سلبيًا بدون أهداف، في إطار منافسات الجولة 9 المؤجلة من عمر مواجهات المسابقة المحلية.

وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "أولًا الكرات الثابتة، معلول سدد بطريقة عجيبة، وشريف سدد كرة في السماء".

وتابع: "لاعبو الأهلي لم يستغلوا الكرات الثابتة، بالإضافة الرعونة في منطقة الـ18 لا يوجد توقع وهذه أهم سمة من سمات المهاجم، والتكتيك الفردي للاعبي الأهلي ضعيف، الذكاء قليل جدًا".

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر في الدوري المصري

وأردف: "في مواجهة لاعب أمام لاعب لا يوجد تصرف صحيح ولا جُملة تحدث، كل لاعب تأتي له الكرة (بيعك فيها)".

واختتم: "لا توجد أي فرص حقيقية يُمكننا أن نتحدث عنها، المباراة خالية من أي لمحات تشعرنا بأن اللاعبين في الفريقين عندهم رغبة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طه إسماعيل: الأهلي يلعب بتكتيك ضعيف وذكاء قليل.. وتعجبت من معلول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.