- رياضة

بعد اكتمال الدور الأول.. مصير مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال



مصر - رياضة ..11 46 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 الأهلي والزمالك يستعرض الوطن سبورت موقف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022... بعد اكتمال الدور الأول.. مصير مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


11:46 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

الأهلي والزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» موقف قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، من المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023، بعد نهاية مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب تعادل الفريق الأحمر مساء اليوم، مع الجونة.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي، خارج ملعبه أمام الجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، وهي آخر مباريات الدور الاول.

وأهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص المحققة خلال مواجهة الجونة، وتصدى الحارس عماد السيد لأكثر من تسديدة للمهاجم محمد شريف.

الأهلي والزمالك يتأهلان للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا

الأهلي مبارياته في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما خاض 17 لقاء في النصف الأول من البطولة، فاز في 12 وتعادل 4، وتلقى هزيمة وحيدة، ليصل رصيده من النقاط إلى 40 نقطة يتواجد بها في المركز الثاني، وفقاً لمواجهات الدور الأول فقط.

                          مباراة الأهلي والجونة

على الجانب الآخر خاض الزمالك 17 مباراة في الدور الأول، فاز في 13، وتعادل في 2، وتلقى هزيمتين، ليكون رصيده 41 نقطة في الصدارة.

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت في وقت سابق، أنه سيجري تحديد الأندية الأربعة المشاركة في المسابقات الأفريقية، بعد نهاية مواجهات الدور الأول من الدوري العام.

بيراميدز وفيوتشر يضمنان التأهل لمنافسات بطولة الكونفدرالية

ويحل بيراميدز ثالثاً وفقاً لترتيب الفرق في الدور الأول، وخلال 17 لقاء حقق 11 فوزاً، وتعادل في 3، وتلقى 3 هزائم، ووصل رصيده من النقاط إلى 36 نقطة.

                     فريق بيراميدز

الكونفدرالية الأفريقية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اكتمال الدور الأول.. مصير مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.