- نجوم و فن

Mbc مصر تحصد الدرع الماسي بعد تجاوز متابعيها 10 مليون



مصر - نجوم و فن ..mbc مصر تحصد الدرع الماسي بعد تجاوز متابعيها 10 مليون ثقافة وفن الثلاثاء 05 يوليو 2022 23 36 mbc مصر خاص الوفد حصلت شاشة mbc مصر على الدرع الماسي لمؤسسة اليوتيوب بعد أن تجاوز... Mbc مصر تحصد الدرع الماسي بعد تجاوز متابعيها 10 مليون .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


MBC مصر تحصد الدرع الماسي بعد تجاوز متابعيها 10 مليون

ثقافة وفن

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 23:36

Mbc مصر

خاص الوفد

حصلت شاشة "MBC مصر"، على الدرع الماسي لمؤسسة "اليوتيوب" بعد أن تجاوز عدد المُشتركين عبر منصتها على اليوتيوب 10 مليون مُشترك؛ لتحتل قناة "MBC مصر"، المرتبة الأولى بين كل القنوات في مصر في عدد المُشتركين عبر قنوات "اليوتيوب".

اقرأ ايضاً .. أنغام تشارك جمهورها صورًا من حفل المنارة

وقد وصل بالفعل درع "اليوتيوب" من أمريكا إلى مقر قنوات "MBC مصر"، وسينضم لمعرض الجوائز والدروع والشهادات التقديرية الدولية والعربية

التي حصدتها القنوات عبر مسيرتها الحافلة.

وقد وصل عدد المُشتركين الفعلي حاليا عبر قناة "MBC مصر"، على اليوتيوب لـ 11.7 مليون مُشترك، ووصل عدد المُتابعين عبر الصفحة الرسمية "للفيسبوك" إلي 29 مليون مُتابع، وعلى "إنستجرام" 8.7 مليون متابع، و"تك توك" 4.7 مليون مُتابع.

وتُقدم قناة "MBC مصر"، مجموعة مُختارة ومتميزة من الأعمال الدرامية والبرامجية التي تُرضي

مُختلف أذواق الأسرة المصرية والعربية، ومنها برنامج "يحدُث في مصر"، مع شريف عامر، وبرنامج "الحكاية"، مع عمرو أديب"، وبرنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض، وبرنامج "كلام الناس"، مع ياسمين عز، وبرنامج "اللعيب" مع مهيب عبد الهادي، وبرنامج "صباحك مصري" مع هشام عاصي، وبرنامج "أهلا بالستات" مع بُثينة توكل، ولميس البشوتي، والشيف حسن،  كما تحرص القناة على عرض أبرز إنتاجات الدراما المصرية والعربية والعالمية  ومنها مُسلسلات لمعي القط، خلي بالك من زيزي، حالة عشق، ووسط البلد.. وغيرها، بالإضافة للأفلام العالمية والمصرية والوثائقية، وبرامج الترفيه العائلي.

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل Mbc مصر تحصد الدرع الماسي بعد تجاوز متابعيها 10 مليون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.