- نجوم و فن

ياسمين صبري تكشف حقيقة قص شعرها: «والله كحكة»



مصر - نجوم و فن ..أنهت الفنانة ياسمين صبري حالة الجدل المثارة بين متابعيها بشأن تخليها عن شعرها في أحدث صورها التي نشرتها أمس عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وردت ياسمين صبري على سؤال أحد متابعيها... ياسمين صبري تكشف حقيقة قص شعرها: «والله كحكة» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


أنهت الفنانة ياسمين صبري حالة الجدل المثارة بين متابعيها بشأن تخليها عن شعرها في أحدث صورها التي نشرتها، أمس، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر.

وردت ياسمين صبري على سؤال أحد متابعيها الذي سألها، عبر خاصية اسأل على إنستجرام، قائلا: «إنتي حلقتي شعرك فعلا؟» لترد: «لا والله.. دي المفروض كحكة».

ياسمين صبري التحضير لأول أفلامها الذي يحمل اسم «شغل عصابات» بعد تعاقدها عليه أخيرا، ويعد بمثابة أولى بطولاتها السينمائية، وهو من تأليف أيمن وتار الذي يعكف حاليا على كتابة السيناريو، وتدور أحداثه في أجواء لايت.

سبب اعتذار ياسمين صبري عن الشادر

ياسمين صبري عن المشاركة في بطولة مسلسل الشادر بدعوى رغبتها في إيجاد سيناريو قوي يعيدها للدراما، وهو الأمر الذي استفز المخرج سامح عبدالعزيز الذي أعلن عن قيامه باستبعاد ياسمين من البطولة لعدم ملائمتها للدور المرشحة له.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مشاركتها في بطولة مسلسل فرصة تانية، الذي عرض في دراما رمضان 2020، وشاركها البطولة كل من أحمد مجدي، آيتن عامر، دياب، هبة مجدي وكوكبة من النجوم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين صبري تكشف حقيقة قص شعرها: «والله كحكة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.