- اخبار عربية

تعليق ناري من تامر أمين بعد إعلان فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف



مصر - اخبار عربية ..تعليق ناري من تامر أمين بعد إعلان فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف الثلاثاء 05 يوليو 2022 10 51 م تامر أمين أميرة عبدالهادى اعتبر الإعلامي تامر أمين أن إعلان المحامي فريد... تعليق ناري من تامر أمين بعد إعلان فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف .. التفاصيل من المصدر وشوشة في المدونة او الخبر التالي .


تعليق ناري من تامر أمين بعد إعلان فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 10:51 م

تامر أمين

أميرة عبدالهادى

اعتبر الإعلامي تامر أمين، أن إعلان المحامي فريد الديب عزمه على الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف، كان مفاجأة للرأي العام، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن من يعرف الديب جيدًا لن يكون متفاجئًا جدًا من هذا الإعلان، لافتًا إلى أن الديب قال إن متعاطفين من الخارج والداخل طلبوا منه الدفاع عن القاتل، خصوصا طلبات من اليونان.وقال تامر أمين، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، إن "من يعرف فريد الديب أوي ما يتفاجئش أوي، فريد الديب بتاع قضايا الرأي العام، ويحب هذه النوعية من القضايا، التي فيها تسليط أضواء وبكثافة، ويحب أن يكون عكس التيار وليس مع التيار".وأشار إلى أن الرأي العام كله مع نيرة أشرف وأسرتها ماعدا فئة لا تكاد تعد على أصابع اليد، والجميع يطالب بأقصى القصاص من القاتل، فيأتي فريد الديب ضد التيار، ويقرر الدفاع عن المتهم، مذكرًا بدفاع الديب عن الجاسوس عزام عزام، وكان منطقه وقتها أن أي متهم من حقه أن يجد الدفاع.وقال تامر أمين، إنه غير مقتنع بموقف فريد الديب، وأنه يحكم ضميره قبل إنفاذ القانون، مؤكدًا أنه يجب على كل إنسان أن يكون متصالح مع نفسه.  

أخبار تهمك



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق ناري من تامر أمين بعد إعلان فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.