- منوعات

اعرف الآثار الجانبية للإفراط في تناول فيتامين سي



مصر - منوعات ..فيتامين سي دائم ا ما يكون رائج ا ولسبب وجيه يلعب فيتامين سي أدوار ا رئيسية في المناعة والإدراك والقلب والأوعية الدموية وصحة الجلد بالإضافة إلى امتصاص الحديد وتخليق الكولاجين... اعرف الآثار الجانبية للإفراط في تناول فيتامين سي .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


فيتامين سي دائمًا ما يكون رائجًا ولسبب وجيه، يلعب فيتامين سي أدوارًا رئيسية في المناعة ، والإدراك ، والقلب والأوعية الدموية، وصحة الجلد، بالإضافة إلى امتصاص الحديد وتخليق الكولاجين،  ولكن نظرًا لأن الجسم لا يستطيع إنتاجه تلقائيًا ، يتعين علينا البحث عن C في مصادر الغذاء ، وفقا لما نشره موقع " mindbodygreen".

مصادر فيتامين سي:

بينما يمكنك الحصول على كميات متفاوتة من فيتامين سي من الفواكه والخضراوات (مثل البرتقال والفلفل الحلو والخضروات الصليبية والكيوي) ، فإن الإحصاءات توضح أن الحصول على الفيتامين الأساسي من النظام الغذائي وحده ليس استراتيجية مضمونة لضمان حصولك على ما يكفي من الفيتامينات الأساسية والاستفادة من مجموعة كاملة من الفوائد الصحية ، يعد مكمل فيتامين سي اليومي .

الآثار الجانبية المحتملة على المدى القصير:

يوصى على نطاق واسع بمكملات فيتامين سي ولكن، كما هو الحال مع أي مكمل ، قد يكون المستخدمون لأول مرة حذرين من الآثار الجانبية.

 

انزعاج في المعدة:

.

ظواهر هضمية أخرى:

قد تحدث آثار جانبية مثل الغازات والانتفاخ والتغيرات في الانتظام عند تناول جرعات عالية جدًا من فيتامين سي ، هذا أكثر شيوعًا عند تناول كميات كبيرة من الفيتامين (أي استهلاك أكثر من 2000 ملليجرام في فترة زمنية قصيرة) .

الآثار الجانبية المتعلقة بالجلد:

.

الآثار الجانبية الإيجابية طويلة الأمد لفيتامين سي:

.

.

.

.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اعرف الآثار الجانبية للإفراط في تناول فيتامين سي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.