- رياضة

ضياء السيد يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة



مصر - رياضة ..ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر الوطني رسالة خاصة للاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة سلبيا في الدوري الممتاز هذا الموسم قال ضياء السيد في تصريحاته عبر برنامج... ضياء السيد يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر الوطني رسالة خاصة للاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة سلبيا في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال ضياء السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في ضغط على لاعيبة الأهلي، لكن رد فعل اللاعيبة لازم يكون أقوى من كدة" 

أضاف: "لازم يكون عندهم رغبة وتركيز أكبر خاصة في استغلال الفرص أمام المرمى" 

وختم حديثه قائلا: "الكرة دلوقتي في ملعب لاعيبة الأهلي مش المدرب اللي لسة جاي وملحقش يشتغل"

وانتهت مباراة الأهلي والجونة، بالتعادل السلبي، بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة، ضمن الجولة الـ9 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وسيطر الأهلي على  مجريات الشوط الأول، ولكن بدوني أي طورة على مرمي عماد السيد حارس الجونة، سوي في كرة صلاح محسن في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع والتي اصطدمت في العارضة.

ولم يتغير الحال كثيرًا في الشوط الثاني، وسيطر على مجريات الشوط الثاني، ولكن وقف دفاعات وحارس الجونة صد منيع أمام هجمات الأهلي

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ45 في المركز الثالث، بنما رفع الجونة رصيدة للنقطة الـ22 في المركز الرابع عشر.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ضياء السيد يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.