- منوعات

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 6-7-2022 عاطفيا ومهنيا



مصر - منوعات ..من الأبراج جياشة المشاعر التي تواجه مشكلة خلال ارتباطها هم مواليد برج الحوت الذين تتحكم فيهم المشاعر بدلا من العقل لذلك يقعون في الكثير من المشاكل لكن أسوأ صفاتهم هي أنهم لا... حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 6-7-2022 عاطفيا ومهنيا .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


من الأبراج جياشة المشاعر التي تواجه مشكلة خلال ارتباطها هم مواليد برج الحوت، الذين تتحكم فيهم المشاعر بدلا من العقل لذلك يقعون في الكثير من المشاكل، لكن أسوأ صفاتهم هي أنهم لا يتعملون من أخطائهم.

حظك اليوم على الصعيدين العاطفي والمهني لأصحاب برج الحوت من المهتمين بحركة الفلك والكواكب وفق تصريحات خاصة من خبيرة الأبراج عبير فؤاد، في السطور التالية:

حظك اليوم برج الحوت عاطفيًا

برج الحوت وفق خبيرة الأبراج «عبير فؤاد» على المستوى العلمي والمهني، فأن تواجد الشمس وعطارد في منزل الحب يساهم في  توطيد علاقاتك ويساعدك على التعبير عن مشاعرك وأفكارك بوضوح.

حظك اليوم برج الحوت مهنيًا

وتضيف «فؤاد» إن حظك اليوم على المستوى العاطفي والعائلي لمواليد هذا البرج، فأنه تشعر ببعض التشوش اليوم وعليك أن تخطط جيدا وتراجع خطواتك تجنبا للأخطاء.

مشاهير برج الحوت

يُعرف عن مولود برج الحوت أنه كتوم فيما يتعلق بحياته الشخصية أو العملية، فهو يرفض شعار العمل في الصمت، ومن أبرز نجوم هذا البرج عالمة الذرة المصرية سميرة موسى، والشاعر أبو القاسم الشابي، والفنان الهندي عامر خان، والفنانة سلوى خطاب، الفنانة حنان مطاوع، والفنانة العالمية كوين لطيفة، والممثل المصري خالد زكي، والفنان حمادة هلال، وأحمد السقا، والفنان الراحل محمد عبد الوهاب.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 6-7-2022 عاطفيا ومهنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.