- رياضة

تشيلسي وبايرن ميونخ يحاصران دي ليخت ويوفنتوس يحدد 3 بدائل



الصحافة العربية - رياضة ..يجري كل من تشيلسي وبايرن ميونخ محادثات مع يوفنتوس من أجل ماتياس دي ليخت لكن البيانكونيري لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع أي من الناديين يوفنتوس في الصيف وتفيد التقارير أن يوفنتوس تلقى... تشيلسي وبايرن ميونخ يحاصران دي ليخت ويوفنتوس يحدد 3 بدائل .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


يجري كل من تشيلسي وبايرن ميونخ محادثات مع يوفنتوس من أجل ماتياس دي ليخت، لكن البيانكونيري لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع أي من الناديين.

يوفنتوس في الصيف، وتفيد التقارير أن يوفنتوس تلقى عروضًا من بايرن ميونخ وتشيلسي.

دي ليخت لديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو مدرج في عقده، ولكن لا يبدو أن لا تشيلسي ولا بايرن ميونخ يرغبان في تقديم هذا المبلغ.

ويمكن ليوفنتوس قبول عرض تتراوح قيمته بين 90-100 مليون يورو.

بوجبا يستعد للفحص الطبي مع يوفنتوس

وذكرت "سبورت 1" الألمانية، أن دي ليخت يريد الانضمام إلى بايرن ميونخ، بعد أن أجرى بالفعل محادثات سابقة مع النادي في عام 2019، حين كان لاعبًا لأياكس.

من ناحية أخرى الصحفي الإيطالي روميو أجريستي من موقع "جول" وهو مراسل يوفنتوس الأكثر موثوقية في إيطاليا، يفيد أن تشيلسي ما زالوا يتصدرون السباق للتعاقد مع دي ليخت.

دي ليخت مقابل عرض نقدي، والثلاثي جليسون بريمر (تورينو) وكاليدو كوليبالي (نابولي) ونيكولا ميلينكوفيتش (فيورنتينا) من بين أهداف السيدة العجوز لتعويض الهولندي الذي لديه عقد حتى عام 2024 في تورينو.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي وبايرن ميونخ يحاصران دي ليخت ويوفنتوس يحدد 3 بدائل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.