- رياضة

رمضان السيد: الأهلي أسوأ فريق في الدوري.. وفرط في اللقب



مصر - رياضة ..11 59 م الثلاثاء 05 يوليو 2022 الأهلي والجونة أكد رمضان السيد لاعب الأهلي السابق أن الفريق الأحمر هو الأسوأ في الموسم الحالي بين جميع فرق المسابقة مؤكد ا أن زياد طارق أفضل من كل... رمضان السيد: الأهلي أسوأ فريق في الدوري.. وفرط في اللقب .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


11:59 م | الثلاثاء 05 يوليو 2022

الأهلي والجونة

أكد رمضان السيد لاعب الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر، هو الأسوأ في الموسم الحالي بين جميع فرق المسابقة، مؤكدًا أن زياد طارق أفضل من كل النجوم المتواجدين في المارد الأحمر.

الأهلي والجونة في الدوري 

رمضان السيد: زياد طارق أفضل لاعبي الأهلي

الأهلي السابق في مداخلة هاتفية لبرنامج «بوكس تو بوكس» مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية «ETC»: «زياد طارق رغم إنه ناشئ إلا إنك تشعر بأنه أفضل لاعبي الأهلي، ويجب أن يحصل على فرصته وإراحة الأسماء الكبيرة، والدفع بالناشئين، أعتقد اللاعبين فرحانين بإنهم بيخسروا النقاط دي».

الأهلي والجونة الدوري 

رمضان السيد: كل فرق الدوري الممتاز أفضل من الأهلي

الأهلي، الأمر لا يتعلق بمدرب أو إدارة أو غيره، اللاعبون فقط هم الذين يتحملون ما يحدث».

الأهلي والجونة الدوري 

رمضان السيد: الأهلي فرط في الدوري

واختتم رمضان السيد: «الأهلي للأسف فرط في الدوري وفرص خسارته للمسابقة أكثر من الفوز بها في الوقت الحالي».

الأهلي والجونة

التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي والجونة

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي والجونة، المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، وأقيمت مساء الثلاثاء، على ستاد «خالد بشارة» بالغردقة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان السيد: الأهلي أسوأ فريق في الدوري.. وفرط في اللقب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.