- رياضة

البرتغالي بيريس ينضم إلى الجهاز الفني في شباب الأهلي



الإمارات - رياضة ..ذكرت وسائل إعلام برتغالية أن شباب الأهلي تعاقد مع مدرب حراس المرمى البرتغالي كارلوس بيريس لينضم إلى الجهاز الفني لـ فرسان دبي بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الذي سيقود... البرتغالي بيريس ينضم إلى الجهاز الفني في شباب الأهلي .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


ذكرت وسائل إعلام برتغالية أن شباب الأهلي تعاقد مع مدرب حراس المرمى البرتغالي كارلوس بيريس، لينضم إلى الجهاز الفني لـ«فرسان دبي» بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة «أغوغو» إنه بطلب من جارديم أكمل شباب الأهلي إجراءات التعاقد مع مدرب حراس المرمى كارلوس بيريس، ليعود الأخير للعمل مع المدرب البرتغالي عقب غياب 10 سنوات، مشيرة إلى أن بيريس وصل أول من أمس إلى دبي.

وأضافت: «بيريس (53 عاماً) عمل مع جارديم عندما تولى الأخير تدريب أولمبياكوس اليوناني، وحقق خلالها الفريق لقب الدوري المحلي، بينما عمل مدرب حراس المرمى في المواسم الثلاثة الماضية مع فريق ليل الفرنسي، وحقق معه لقب الدوري المحلي».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البرتغالي بيريس ينضم إلى الجهاز الفني في شباب الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.