- رياضة

اتحاد الكرة يتواصل مع عصام عبد الفتاح لحسم موقفه من رئاسة لجنة الحكام



الصحافة العربية - رياضة ..عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة القادمة عصام عبد الفتاح كان قد سافر للمغرب من أجل بطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات ومن المقرر أن يستمر هنالك حتى يوم 24 يوليو وهو... اتحاد الكرة يتواصل مع عصام عبد الفتاح لحسم موقفه من رئاسة لجنة الحكام .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة القادمة.

عصام عبد الفتاح كان قد سافر للمغرب من أجل بطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات، ومن المقرر أن يستمر هنالك حتى يوم 24 يوليو، وهو الأمر الذي تسبب في غضب كبير تجاهه، من أعضاء اتحاد الكرة، وفقًا لما كشفه "بطولات" في وقت سابق.

 استياء في اتحاد الكرة من تصرف عصام عبد الفتاح.. وقرار عاجل بشأن كلاتنبرج

وعلم "بطولات" أن جمال علام يحاول التواصل هاتفيًا مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، لكنه تجاهل الرد.

وأشار إلي أن جمال علام سعى للتواصل مع عصام عبد الفتاح من أجل معرفة موقفه النهائي من رئاسة لجنة الحكام في ظل وجود كلاتنبرج، ومعرفة موعد عودته للمغرب، إلا أن عبد الفتاح لم يرد على اتصالات علام.

اتحاد الكرة أعلن عن تعيين الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيسًا لتطوير لجنة الحكام، وهذا القرار أدى إلى ظهور أنباء بأن عبد الفتاح لا يريد الاستمرار في منصبه.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يتواصل مع عصام عبد الفتاح لحسم موقفه من رئاسة لجنة الحكام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.