- رياضة

الشباب السعودي يعلن ضم أخطبوط كوريا الجنوبية



الصحافة العربية - رياضة ..نادي الشباب بشكل رسمي تعاقده مع حارس المرمى الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو قادم ا من كاشيوا ريسول الياباني وأكد الشباب أن الحارس الم لقب بـالأخطبوط انضم لصفوف الليوث بعقد يمتد... الشباب السعودي يعلن ضم أخطبوط كوريا الجنوبية .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


نادي الشباب بشكل رسمي تعاقده مع حارس المرمى الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، قادمًا من كاشيوا ريسول الياباني.

وأكد الشباب أن الحارس المُلقب بـ"الأخطبوط" انضم لصفوف الليوث بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى يونيو 2025.

الدوري السعودي في الموسم المنقضي.

الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي ويفكر في لاعب الهلال السابق

وبات الشباب يضمن حل مشاكله على مستوى حراسة المرمى في ظل تواجد ثنائي بقيمة فواز القرني وكيم سيونج سيو في حماية العرين.

يُذكر أن كيم سيونج جيو لعب 64 مباراة دولية مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية، وكان الحارس الأساسي للتنين الكوري في كأس آسيا الماضية في الإمارات.

قريب من التعاقد مع المدرب السابق لبرشلونة كيكي سيتين لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل، بعقد يمتد لمدة موسمين مقابل 3.4 مليون يورو في الموسم الواحد،شاملة راتب الجهاز الفني المعاون.

وتمكن الشباب من ضم محمد آدم القادم من ميامي الأمريكي كأولى صفقات الفريق لصيف 2022، كما كشف من خلال حسابه عبر "تويتر"، توصل النادي لاتفاق لضم أحمد عبده مهاجم الوحدة السابق.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب السعودي يعلن ضم أخطبوط كوريا الجنوبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.