- رياضة

الشباب يعلن عن ثالث صفقاته الصيفية



السعودية - رياضة ..الشباب حقق المركز الرابع في الدوري السعودي الموسم الماضي ثم قرر رحيل المدرب الروماني ماريوس سوموديكا ويقترب من تعيين المدرب كيكي سيتيين مدرب برشلونة السابق وتمكن الشباب من... الشباب يعلن عن ثالث صفقاته الصيفية .. التفاصيل من المصدر سبورت السعودية في المدونة او الخبر التالي .


الشباب حقق المركز الرابع في الدوري السعودي الموسم الماضي ثم قرر رحيل المدرب الروماني ماريوس سوموديكا ويقترب من تعيين المدرب كيكي سيتيين مدرب برشلونة السابق.وتمكن الشباب من التعاقد مع حارس المرمى الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، قادمًا من كاشيوا ريسول الياباني.الشباب أكد أن الحارس البالغ 31 عاما انضم للفريق بعقد لمدة 3 سنوات بعدما قام النادي بشراء المدة المتبقية من عقده.وينتظر أن يتنافس كيم سيونج جيو مع فواز القرني للفوز بحراسة عرين الليوث الموسم المقبل.الشباب سبق وأن أعلن عن ضم محمد آدم القادم من ميامي الأمريكي بجانب أحمد عبده لاعب الوحدة في الصيف الجاري.

الشباب يعلن عن ثالث صفقاته الصيفية was last modified: يوليو 6th, 2022 by Alaa

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يعلن عن ثالث صفقاته الصيفية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.