- رياضة

«صيفية العميد» بيد سانتو



السعودية - رياضة ..طلب مدرب الاتحاد نونو سانتو من إدارة النادي منحه الصلاحية الكاملة حيال التعاقدات الصيفية التي ينوي العميد إتمامها من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الذي تنتظره استحقاقات محلية في... «صيفية العميد» بيد سانتو .. التفاصيل من المصدر صحيفة عكاظ في المدونة او الخبر التالي .


طلب مدرب الاتحاد نونو سانتو من إدارة النادي منحه الصلاحية الكاملة حيال التعاقدات «الصيفية» التي ينوي العميد إتمامها من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الذي تنتظره استحقاقات محلية في الموسم الرياضي القادم.

ويعكف المدرب الاتحادي الجديد حالياً على الوقوف على احتياجات الفريق الفنية من خلال متابعة بعض مباريات الفريق الكروي في الموسم الماضي، ومن ثم تحديد الخانات التي تحتاج لخدمات بعض اللاعبين الأجانب والمحليين.

وكانت إدارة العميد أعلنت التعاقد رسمياً مع المدرب البرتغالي نونو سانتو لمدة عامين، وتمت مراسيم التوقيع بحضور الإدارة الاتحادية.

من جانب آخر، ستغادر بعثة الفريق الكروي الأول إلى النمسا أواخر شهر يوليو الجاري من أجل الانخراط في معسكر إعداداي يتخلله عدد من المباريات الودية، ومن ثم العودة قبل انطلاقة المنافسات المحلية بدءاً من دوري المحترفين السعودي في 25 من أغسطس القادم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «صيفية العميد» بيد سانتو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.