وزارة دفاع لاتفيا تقترح فرض الخدمة العسكرية الإلزامية في البلاد | الصحافة العربية

الصحافة العربية - عربي ودولي ..وزارة دفاع لاتفيا تقترح فرض الخدمة العسكرية الإلزامية في البلاد في المدونة او الخبر التالي .

Gettyimages.ru

ووفق ما نشرته وكالة BNS، يشمل الاقتراح فرض الخدمة الشاملة في الجيش تدريجيا على مدى خمس سنوات. وفي 1 يناير 2023، ستبدأ المرحلة الأولى، والتي سيكون من الممكن المشاركة فيها طوعا.

ووفقا لبابريكس، يمكن استدعاء حوالي 1000 شخص في السنة الأولى وجدولة الاستدعاءات مرتين في السنة - 1 يناير و1 يوليو. وسيتم تقديم أربعة أنواع من الخدمة للمجندين - الخدمة العسكرية العامة، والخدمة في الحرس الوطني اللاتفي لمدة خمس سنوات بـ20 يوما في السنة، ودورة لقائد مفرزة وخدمة بديلة.

ومن المفترض أن تكون مدة الخدمة العسكرية 11 شهرا. وسيتم استدعاء الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و27 عاما للخدمة العسكرية. وستكون النساء قادرات على الخدمة طواعية.

المصدر: إنترفاكس

وزارة دفاع لاتفيا تقترح فرض الخدمة العسكرية الإلزامية في البلاد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزارة دفاع لاتفيا تقترح فرض الخدمة العسكرية الإلزامية في البلاد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة دفاع لاتفيا تقترح فرض الخدمة العسكرية الإلزامية في البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.