- منوعات

غير مألوفة.. استخدامات الأسيتون في تنظيف المنزل



الإمارات - منوعات ..متابعة غرام محمد قد يجهل بعض الناس أن الاسيتون أو مزيل طلاء الأظافر استخدامات عد ة في تنظيف المنزل في الآتي لمحة عن طرق توظيف الأسيتون في شؤون المنزل بخاص ة في الأماكن التي تعجز... غير مألوفة.. استخدامات الأسيتون في تنظيف المنزل .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة- غرام محمد

قد يجهل بعض الناس أن الاسيتون أو مزيل طلاء الأظافر استخدامات عدّة في تنظيف المنزل. في الآتي لمحة عن طرق توظيف الأسيتون في شؤون المنزل. بخاصّة في الأماكن التي تعجز المنظّفات عنها.

1 يُنظّف مزيل الأظافر البقع التي تلطّخ أكواب الشاي أو القهوة المصنوعة من الخزف الصيني. في هذا الإطار، تبلّل كرة قطنية ببضع قطرات من المستحضر لغرض فرك المناطق الملطخة. ثمّ. تغسل الأواني بماء نظيف.

2 يُنصح بالاستعانة بمزيل طلاء الأظافر في تنظيف الأرضيّات الملطّخة بعلامات مزعجة. وذلك عن طريق ترطيب فوطة قماش بالمستحضر لغرض مسح البقع.

3 قد تتسخ الملابس ببقع الحبر المزعجة.في المواجهة يفيد تخفيف كمية من مزيل طلاء الأظافر بالماء. مع ترطيب البقعة بوساطة فوطة قماش ناعمة أو منديل. والدعك. وصولًا إلى النتيجة المرغوبة.

4 تحتوي الأسطح المعدنيّة، كما الزجاجيّة. على مواد لاصقة لزجة وعنيدة. للتخلّص منها. تفرك الأماكن المذكورة. باستخدام مزيل طلاء الأظافر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غير مألوفة.. استخدامات الأسيتون في تنظيف المنزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.