- العالم

الجيش السوري يتصدى لرتل مدرعات أمريكي حاول اختراق حاجزه شرقي سوريا (فيديو)



الصحافة العربية - العالم ..rt الجيش السوري يتصدى لرتل مدرعات أمريكي حاول اختراق حاجزه شرقي سوريا طرد الجيش السوري رتل مدرعات أمريكي بعد محاولته اختراق أحد حواجزه في ريف محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا... الجيش السوري يتصدى لرتل مدرعات أمريكي حاول اختراق حاجزه شرقي سوريا (فيديو) .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


RT

الجيش السوري يتصدى لرتل مدرعات أمريكي حاول اختراق حاجزه شرقي سوريا

طرد الجيش السوري رتل مدرعات أمريكي، بعد محاولته اختراق أحد حواجزه في ريف محافظة الحسكة، شمال شرقي سوريا.

وأفادت وكالة "سبوتنيك" نقلا عن مصادر محلية بريف الحسكة، بأن جنود وضابط أحد حواجز الجيش السوري المنتشرة ضمن فوج 123 بمحيط جبل كوكب الاستراتيجي شرقي المدينة، تمكنوا يوم الثلاثاء من طرد مجموعة من المدرعات العسكرية الأمريكية التي حاولت الوصول إلى حواجزهم لاختراقها ودخول مناطق تقع تحت سيطرة الدولة السورية.

وذكرت المصادر أن "رتلا تابعا للاحتلال الأمريكي مؤلفا من 6 عربات عسكرية (مدرعات) ترافقها سيارة نوع جيب تابعة لمسلحي قوات "قسد" الموالين للجيش الأمريكي، حاول العبور من قريتي المجيبرة والسيباط، باتجاه إحدى القواعد الأمريكية بريف الحسكة، فقام الأهالي بمساندة الجيش السوري في التصدي للرتل، وطردوه من المنطقة".

وبينت المصادر أن التصدي الجديد يأتي في سياق الرفض الشعبي والعشائري العربي لوجود القوات الأمريكية في مناطقهم ورفضا لممارساتهم التي تتركز على سرقة النفط والغاز والقمح والثروات الباطنية ومنع التعليم والاستمرار بالاعتقالات العشوائية ومحاصرة الشعب السوري.

المصدر: "سبوتنيك"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش السوري يتصدى لرتل مدرعات أمريكي حاول اختراق حاجزه شرقي سوريا (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.