- العالم

قتيلان ومصابون في قصف روسي على سوق شرقي أوكرانيا



الصحافة العربية - العالم ..دونيتسك على تطبيق تلغرام إن الضحايا سقطوا في قصف روسي استهدف سوقا في المدينة وشاهد مراسل لـرويترز في مكان الحادث دخانا أصفر يتصاعد من متجر لبيع مستلزمات السيارات وألسنة لهب... قتيلان ومصابون في قصف روسي على سوق شرقي أوكرانيا .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


دونيتسك على تطبيق "تلغرام"، إن الضحايا سقطوا في قصف روسي استهدف سوقا في المدينة.

وشاهد مراسل لـ"رويترز" في مكان الحادث دخانا أصفر يتصاعد من متجر لبيع مستلزمات السيارات، وألسنة لهب تجتاح صفوفا من الأكشاك في السوق، بينما كان رجال الإطفاء يحاولون إخماد النيران.

وفي وقت سابق، قال كيريلينكو إن "الروس يستهدفون عمدا مرة أخرى المناطق التي يتجمع فيها المدنيون".

سلوفيانسك وكراماتورسك القريبة تعرضتا لقصف شديد خلال ليل الإثنين، وقال: "هما تشكلان الآن أيضا خط الهجوم الرئيسي للعدو. لا يوجد مكان آمن من دون قصف في منطقة دونيتسك".

وجاءت الضربات، التي أبلغ عنها مسؤولون محليون والجيش الروسي، في أعقاب سيطرة موسكو على مدينة ليسيتشانسك الأوكرانية يوم الأحد، آخر معقل للمقاومة الأوكرانية في لوغانسك.

تشكل دونيتسك ولوغانسك معا منطقة دونباس، الجزء الشرقي الصناعي من أوكرانيا الذي شهد أكبر معركة في أوروبا منذ عقود.

وتقول روسيا إنها تريد انتزاع السيطرة على دونباس بأكملها من أوكرانيا لصالح الانفصاليين المدعومين من موسكو، الذين أعلنوا استقلالهم من جانب واحد.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قتيلان ومصابون في قصف روسي على سوق شرقي أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.