- رياضة

ويمبلدون :التونسية أنس جابر لنصف النهائي وفوز مثير لجوكوفيتش



البحرين - رياضة ..لندن في 06 يوليو بنا تأهلت اللاعبة التونسية أنس جابر للمرة الأولى بالبطولات الكبرى للتنس اليوم إلى الدور نصف النهائي ببطولة ويمبلدون ثالث البطولات الكبرى بموسم التنس لتحقق... ويمبلدون :التونسية أنس جابر لنصف النهائي وفوز مثير لجوكوفيتش .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء البحرين في المدونة او الخبر التالي .


لندن في 06 يوليو/ بنا / تأهلت اللاعبة التونسية أنس جابر للمرة الأولى بالبطولات الكبرى للتنس اليوم إلى الدور نصف النهائي ببطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الكبرى بموسم التنس، لتحقق إنجازا تاريخيا .

وجاء التأهل بعد فوز، المصنفة الثانية عالميا ، على اللاعبة التشيكية ماري بوزكوفا، المصنفة رقم 66 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و6-1 و6-1. 

وتواجه أنس في الدور النصف النهائي المقبل الألمانية تاتيانا ماريا، المصنفة رقم 103 عالميا، والتي أطاحت بمواطنتها جولي نيمير، المصنفة رقم 97 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 4-6 و6-2 و7-5.

وبذات البطولة صعد الصربي نوفاك جوكوفيتش، المصنف الثالث عالميا، إلى نصف النهائي حيث قلب  حامل اللقب، تأخره بمجموعتين أمام الإيطالي يانيك سينير ، إلى انتصار بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، بواقع 5-7 و2-6 و6-3 و6-2 و6-2 .

ويواجه نوفاك جوكوفيتش في الدور المقبل البريطاني كاميرون نوري، المصنف رقم 12 عالميا، الذى صعد لهذا الدور للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على البلجيكي ديفيد جوفين، المصنف رقم 58 عالميا، بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين .

ع.ر/م خ

بنا 2241 جمت 05/07/2022



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ويمبلدون :التونسية أنس جابر لنصف النهائي وفوز مثير لجوكوفيتش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.