- رياضة

خالد قمر: التعادل مع الأهلى سيعطي دفعة معنوية للجونة



مصر - رياضة ..أكد خالد قمر مهاجم فريق الجونة أن التعادل مع النادي الأهلي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال المباريات المقبلة وقال قمر فى تصريحات لبرنامج البريمو المذاع على قناة تن تعاهدنا... خالد قمر: التعادل مع الأهلى سيعطي دفعة معنوية للجونة .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


أكد خالد قمر، مهاجم فريق الجونة، أن التعادل مع النادي الأهلي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال المباريات المقبلة. 

وقال قمر فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "تعاهدنا قبل مباراة الأهلب على التركيز وتقديم مستوي مميز وكنا نريد تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ولكن التعادل يعتبر مكسب فى ظل النتائج السلبية للفريق".

وانتهت مباراة الأهلي والجونة، بالتعادل السلبي، بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة، ضمن الجولة الـ9 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وسيطر الأهلي على  مجريات الشوط الأول، ولكن بدوني أي طورة على مرمي عماد السيد حارس الجونة، سوي في كرة صلاح محسن في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع والتي اصطدمت في العارضة.

ولم يتغير الحال كثيرًا في الشوط الثاني، وسيطر على مجريات الشوط الثاني، ولكن وقف دفاعات وحارس الجونة صد منيع أمام هجمات الأهلي

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ45 في المركز الثالث، بنما رفع الجونة رصيدة للنقطة الـ22 في المركز الرابع عشر.

 

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

الجونة

أخبار اليوم

الأهلي

خالد قمر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد قمر: التعادل مع الأهلى سيعطي دفعة معنوية للجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.