- رياضة

طارق سليمان يعلق على أنباء اقترابه من جهاز منتخب مصر



الصحافة العربية - رياضة ..الجونة السابق على أداء فريقه خلال الليلة أمام الأهلي موضح ا حقيقة تلقيه عروض ا للتواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر لدوري المصري الممتاز وقال طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر... طارق سليمان يعلق على أنباء اقترابه من جهاز منتخب مصر .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


الجونة السابق على أداء فريقه خلال الليلة أمام الأهلي، موضحًا حقيقة تلقيه عروضًا للتواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر.

لدوري المصري الممتاز.

وقال طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "مباراة اليوم كانت سجالًا، كانت لنا فرص وللأهلي فرص خطيرة، عماد السيد تعامل مع المباراة بشكل جيد".

وبسؤاله "هل تم التواصل معك للعمل في جهاز منتخب مصر؟"، أجاب: "الكثير يتواصل معي ويقول لي إن اسمي مطروح، ولكن لم يحدث أي اتصال رسمي".

ويجرى البحث خلال الفترة الحالية من قبل مسؤولي اتحاد الكرة عن مدير فني جديد لمنتخب مصر الأول لخلافة إيهاب جلال.

 أول تعليق لـ تامر مصطفى بعد رحيله عن الجونة

وتابع: "شرف لي بالتأكيد تمثيل منتخب مصر، وبالتوفيق لمنتخب مصر سواء أنا موجود أم لا".

واختتم: "قدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام الأهلي، وأشكر مجلس الإدارة على الفترة التي قضيناها في النادي، وكانت هناك مباريات كثيرة نستحق الفوز فيها لولا عامل التوفيق".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق سليمان يعلق على أنباء اقترابه من جهاز منتخب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.