- رياضة

عبد الحميد بسيونى: احترام الخصم سبب الفوز الكبير لسموحة أمام كفر الشيخ بالكأس



مصر - رياضة ..أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة أن الفوز الكبير بسداسية مقابل هدف أمام فريق كفر الشيخ فى بطولة كأس مصر جاء بسبب احترامنا للخصم وحذرنا اللاعبين... عبد الحميد بسيونى: احترام الخصم سبب الفوز الكبير لسموحة أمام كفر الشيخ بالكأس .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


أكد عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، أن الفوز الكبير بسداسية مقابل هدف أمام فريق كفر الشيخ، فى بطولة كأس مصر، جاء بسبب احترامنا للخصم وحذرنا اللاعبين من التهاون والتغلب على مفاجآت الكأس. 

وأضاف بسيوني في تصريحات له: "لعبنا بالتشكيل الأساسي ونجحنا فى الخروج بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول، ثم منحنا عددا من اللاعبين الفرصة فى المشاركة للاطمئنان عليهم". 

وقدم بسيونى الشكر للاعبين وأهدى الفوز لمجلس الإدارة برئاسة وليد عرفات، مؤكدا أن الدعم الكامل للجهاز واللاعبين من أهم عوامل الفوز على كفر الشيخ. 

وقال بسيونى: "أغلقنا صفحة كفر الشيخ ونبدأ بدون راحة استعدادا للدورى الممتاز، كنت قلقان على المباراة عقب مباراة الأهلي، وأكدت للاعبين أن الجميع بنتظر الأداء وأن الفوز لم يأت صدفة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الحميد بسيونى: احترام الخصم سبب الفوز الكبير لسموحة أمام كفر الشيخ بالكأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.