- العالم

صحفي تشيكي: ليتوانيا جعلت من نفسها أضحوكة بحصارها كالينينغراد



الصحافة العربية - العالم ..sputnik الحدود بين كالينينغراد الروسية وليتوانيا أرشيف وكتب في مقال نشرته صحيفة ليدوفكي التشيكية أنه وفقا لتقارير وسائل الإعلام الغربية يميل الاتحاد الأوروبي نحو حل وسط للمشكلة... صحفي تشيكي: ليتوانيا جعلت من نفسها أضحوكة بحصارها كالينينغراد .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Sputnik

الحدود بين كالينينغراد الروسية وليتوانيا - أرشيف

وكتب في مقال نشرته صحيفة "ليدوفكي" التشيكية، أنه "وفقا لتقارير وسائل الإعلام الغربية، يميل الاتحاد الأوروبي نحو حل وسط للمشكلة".

وقال: "سيؤدي هذا إلى إزالة الحصار الجزئي الذي فرضته ليتوانيا، والاتحاد الأوروبي نفسه يقوم الآن بتنظيم تلك القواعد".

وأضاف: "حل الوضع حول كالينينغراد سيعيد العالم إلى قواعد الحرب الباردة، أي إلى وضع يمكن فيه للغرب أن يمد برلين الغربية بحرية محاصرة بالمعسكر الاشتراكي، فالمدينة الروسية ستجد نفسها الآن في الموقف ذاته".

وتوقف الاتحاد الأوروبي عن السماح بمرور الشاحنات المسجلة في روسيا عبر أراضي الدول الأعضاء فيه منذ بداية أبريل الماضي، ومع ذلك، تم استثناء عبور البضائع إلى كالينينغراد.

ويتعلق الحظر الذي أعلنته ليتوانيا بنقل جميع البضائع الخاضعة لعقوبات الاتحاد الأوروبي، حيث أخطرت فيلنيوس كالينينغراد بوقف عبور مواد تشكل في المجموع حوالي 50% من المواد الداخلة إلى المنطقة.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن "عبور البضائع إلى كالينينغراد عبر ليتوانيا، قد يستأنف في غضون أيام قليلة بفضل حل وسط توصل إليه الاتحاد الأوروبي مع فيلنيوس".

المصدر: "نوفوستي" + وكالات



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفي تشيكي: ليتوانيا جعلت من نفسها أضحوكة بحصارها كالينينغراد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.