- نجوم و فن

في ذكرى وفاتها.. الكشف عن أول ظهور لـ رجاء الجداوي على الإعلام



لبنان - نجوم و فن ..رجاء الجداوي نشر الإعلامي شهدي عطية صورة للراحلة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي كشف عن أول ظهور لها على الإعلام خلال مشاركتها في مسابقة ملكة القطن التي كانت رائجة في... في ذكرى وفاتها.. الكشف عن أول ظهور لـ رجاء الجداوي على الإعلام .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


رجاء الجداوي​، نشر الإعلامي شهدي عطية صورة للراحلة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، كشف عن أول ظهور لها على الإعلام، خلال مشاركتها في مسابقة "ملكة القطن" التي كانت رائجة في تلك الفترة، وعن المؤامرة التي تعرضت لها.

وعلق شهدي على المنشور قائلاً: "أول ظهور لرجاء الجداوي في الإعلام ارتبط بصورتها وهي تبكي أثناء مسابقة ملكة القطن وهي كانت مسابقة شائعة في الخمسينات والستينات وعام 1958 اشتركت رجاء الجداوي في المسابقة وكانت كل متسابقة تحصل على رقم يتم التصويت من خلاله وكان رقم رجاء هو 8 وفي نفس المسابقة اشتركت شريفة طوب صقال شقيقة الفنانة ​شويكار​ وكان رقمها 1 وسبب بكاء رجاء الجداوي هو مؤامرة قادتها إحدى سيدات المجتمع لجعل لجنة التحكيم تختار المتسابقة رقم 7 برغم اختيار الجمهور لرقم 8 وهي رجاء. وكشفت المؤامرة زهرة العلا بكير وكانت عضوا في لجنة التحكيم وقالت الصحف عن رجاء وقتها" سمراء فيها كثير من آن ميلر، كانت تبكي وتجفف دموعها وتحاول الابتسام ولكن الدموع تخذلها فتبكي من جديد" المثير أيضا أن أحد المشرفين على المسابقة تعامل مع رجاء بتعنت شديد لسبب آخر وهو أن خالتها ​تحية كاريوكا​".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل في ذكرى وفاتها.. الكشف عن أول ظهور لـ رجاء الجداوي على الإعلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.