- نجوم و فن

جيني اسبر تتغزل بباسم ياخور وكيف رد؟ – صورة



لبنان - نجوم و فن ..نشر الممثل السوري باسم ياخور صورة جديدة له حيث ظهر بلوك جديد كل ه حيوية وفرح وحث جمهوره على أهمية المشي يومي ا لحياة خالية من الأمراض وكتب لا تتوقف امشي دائما اقرأ باسم ياخور... جيني اسبر تتغزل بباسم ياخور وكيف رد؟ – صورة .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


نشر الممثل السوري باسم_ياخور صورة جديدة له حيث ظهر بلوك جديد كلّه حيوية وفرح، وحثّ جمهوره على أهمية المشي يوميًا لحياة خالية من الأمراض، وكتب: (لا تتوقف.. امشي دائماً)

اقرأ: باسم ياخور هكذا يعامل والدته – صورة

نالت صورته عددًا كبيرًا من التعليقات الايجابية، كما علّقت على الصورة زميلته الممثلة السورية جيني_اسبر، حيث تغزّلت به ووصفته بالغزالة.

وكتبت: (ما شاالله أبو روي زي الغزالة الرايقة بيلبقلك الستايل)

اقرأ: جيني اسبر هكذا تحافظ على جسدها وابنتها وما أهمية الرياضة؟

ليرد: (شكرا جيني الرائعة ما في غزالة رايقة بوجودك)

جميلة هذه العلاقة بين زميلين في مهنة واحدة خصوصًا في الدول العربية التي تشهد منافسة غير شريفة بين نجوم هذا الوطن، حيث ان صداقات النجوم العرب ليست كثيرة وكلًها مشاكل وخلافات وغيرة وحسد.

جيني اسبر تتغزل بباسم ياخور



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جيني اسبر تتغزل بباسم ياخور وكيف رد؟ – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.