- اخبار عربية

استقبال الرئيس السيسي لوزير الصناعة الإماراتي وانطلاق الحوار الوطني يتصدران عناوين الصحف المصرية



مصر - اخبار عربية ..اهتمت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء بعدد من الموضوعات على رأسها استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا الإماراتي وتصريحاته... استقبال الرئيس السيسي لوزير الصناعة الإماراتي وانطلاق الحوار الوطني يتصدران عناوين الصحف المصرية .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


اهتمت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم /الأربعاء/ بعدد من الموضوعات على رأسها استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا الإماراتي وتصريحاته بشأن زيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر، بالإضافة إلى انطلاق أولى جلسات الحوار الوطني.

ونشرت الصحف خبرا تحت عنوان "السيسي يرحب بزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر.. آفاق إضافية للتعاون ترسيخا للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين"

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر، وذلك ترسيخاً للعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين، وما بلغته من مستوى متقدم على شتى المستويات، وأعرب الرئيس السيسي عن تطلع مصر لدعمها بما يسهم في تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، واستشراف آفاق إضافية للتعاون في كل المجالات، خاصة في القطاعات التي تتمتع فيها البلدان بميزات تفضيلية، وذلك ترسيخا للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي، الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور عمرو الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وكذلك خلدون المبارك رئيس جهاز الشئون التنفيذي لإمارة أبو ظبي.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء تناول التباحث حول تعزيز التعاون المشترك بين مصر والإمارات في الشق الاستثماري وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والاتصالات. وطـلـب الـرئـيـس الـسـيـسـي نـقـل تحـيـاتـه إلـى شقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

ومن جانبه، نقل الدكتور سلطان الجابر إلى الرئيس تحيات أخيه الشيخ محمد بن زايد، مشيداً بالمناخ الاستثماري والتجاري الجاذب في مصر في ضوء العملية التنموية الشاملة التي تشهدها البلاد بقيادة الرئيس، وهو ما يوفر فرصاً متنوعة للاستثمارات الإماراتية والأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ككل، مؤكداً في هذا الإطار حرص الإمارات على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة.

وقالت صحيفة الأخبار تحت عنوان "الرئيس يتابع مبادرة دعم صحة المرأة السيسي: التوسع في المراكز المعتمدة لتشخيص الأورام وفق المعايير الدولية"

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل استقبال الرئيس السيسي لوزير الصناعة الإماراتي وانطلاق الحوار الوطني يتصدران عناوين الصحف المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.