- اخبار عربية

“سلام يا مهدي”.. اليوم من الضاحية الجنوبية



لبنان - اخبار عربية ..تقيم جمعية كشافة الامام المهدي عج عند الساعة السادسة من عصر اليوم الاربعاء التجمع المركزي لانشاد نشيد 8220 سلام يا مهدي 8221 في باحة عاشوراء في منطقة الجاموس بالضاحية الجنوبية... “سلام يا مهدي”.. اليوم من الضاحية الجنوبية .. التفاصيل من المصدر قناة المنار في المدونة او الخبر التالي .


تقيم جمعية كشافة الامام المهدي(عج) عند الساعة السادسة من عصر اليوم الاربعاء التجمعُ المركزيُ لانشاد نشيد “سلام يا مهدي” في باحةِ عاشوراء في منطقة الجاموس بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وتتواصل التحضيرات اللوجستية لاتمام هذه الفعالية الانشادية المهدوية، ومن المفترض ان تشهد هذه الفعالية مشاركة حاشدة سواء من قبل الكشفيين والكشفيات المشاركين، او من قبل محبي الرسول محمد بن عبد الله وآل بيته(ع).

وستختتم التجمعاتُ المهدويةُ يومَ الجمعةِ في الثامنِ من تموزَ في مرجة رأس العين في مدينة بعلبك.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “سلام يا مهدي”.. اليوم من الضاحية الجنوبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.