- اخبار عربية

شاهد..عبر بث مباشر فنانة مصرية تهدد بالانتحار



الأردن - اخبار عربية ..الوكيل الإخباري هددت فنانة مصرية شابة تدعى دينا المصري بالانتحار في بث مباشر عبر حسابها على فيسبوك وأكدت أن الفيديو سيكون الأخير لها وتعرضت دينا المصري لأزمة نفسية مشيرة في... شاهد..عبر بث مباشر فنانة مصرية تهدد بالانتحار .. التفاصيل من المصدر الوكيل الاخباري في المدونة او الخبر التالي .


الوكيل الإخباري -هددت فنانة مصرية شابة تدعى دينا المصري بالانتحار في بث مباشر عبر حسابها على فيسبوك.وأكدت أن "الفيديو سيكون الأخير لها".

وتعرضت دينا المصري لأزمة نفسية، مشيرة في شريطها المصور إلى أن قرارها إنهاء حياتها بسبب استغلال البعض لها وعدم مساعدتها، مؤكدة أنها يئست من الحياة ومحاولة الكل استغلالها ولم تجد من يقدم لها يد العون دون مقابل لذلك قررت التخلص من حياتها أمام الجميع.

ووجهت دينا حسين رسالة لكل من حاول استغلالها، وقالت "أنا بكرهكم كلكم" وقطع البث ولايوجد أي تفاصيل عنها بعد تلك اللحظة.

البيان



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد..عبر بث مباشر فنانة مصرية تهدد بالانتحار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.