- نجوم و فن

ديمة قندلفت بوصلة رقص سالسا حماسية.. والجمهور يتفاعل



لبنان - نجوم و فن ..ديمة قندلفت خطفت فيه أنظارهم بوصلة رقص سالسا حماسية للغاية مقطع الفيديو هذا أطلت فيه ديمة قندلفت من حفل زفاف الممثل السوري أنس طيارة على مصممة الأزياء اللبنانية كارول بو خالد... ديمة قندلفت بوصلة رقص سالسا حماسية.. والجمهور يتفاعل .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


ديمة قندلفت​، خطفت فيه أنظارهم بوصلة رقص سالسا حماسية للغاية.

مقطع الفيديو هذا أطلت فيه ديمة قندلفت من حفل زفاف الممثل السوري ​أنس طيارة​ على مصممة الأزياء اللبنانية كارول بو خالد، الذي أقيم في منطقة البترون في لبنان.وإرتدت ديمة قندلفت فستاناً باللون الأبيض طويل وواسع، بشق طويل عند الساق، ومن دون أكمام، ونسقت معه مجموعة أكسسوارات أضافت للإطلالة رونقاً خاص.أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ديمة تسريحة كلاسيكية بسيطة ، وطبقت ماكياج ناعم يليق بجمالها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ديمة قندلفت بوصلة رقص سالسا حماسية.. والجمهور يتفاعل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.