- نجوم و فن

اليوم عيش أحلى سنين لـ مايا ديب.. ومفاجأة في الكليب



لبنان - نجوم و فن ..مايا دياب أنها ستطرح أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم عيش أحلى سنين اليوم على إحدى منصات الأغاني وأكدت مايا دياب أن الفيديو كليب سيكون مفاجاة في وقت قريب وليس الآن وقالت اليوم... اليوم عيش أحلى سنين لـ مايا ديب.. ومفاجأة في الكليب .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


مايا دياب​ أنها ستطرح أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "عيش أحلى سنين"، اليوم على إحدى منصات الأغاني.

وأكدت مايا دياب أن الفيديو كليب سيكون مفاجاة في وقت قريب وليس الآن، وقالت: "اليوم الساعة 6 مساء سوا منسمع ومنتشارك أجواء عيش احلى سنين على أنغامي.. أما الكليب خليه مفاجأة قريبًا. حبكن". وقد تفاعل المتابعون مع هذا الإعلان، وأكدوا شوقهم لسماع الأغنية ومشاهدة الكليب أيضاً، خاصة وأن مايا دياب كانت قد شوقت مؤخراً، من خلال مشر كواليس التصوير.الجدير بالذكر أن الأغنية تقدمها مايا دياب باللهجة المصرية، وهي من ألحان مديَن، كلمات أمير طعمية، وتوزيع هادي شرارة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم عيش أحلى سنين لـ مايا ديب.. ومفاجأة في الكليب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.