- نجوم و فن

19 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم كيرة والجن في 6 أيام



مصر - نجوم و فن ..حقق فيلم كيرة والجن على مدار 6 أيام منذ عرضه بسينمات البلاد المختلفة إيرادات بلغت 19 مليون جنيه ليشعل المنافسة قبل بداية عيد الأضحى المبارك وفقا لما أكده الموزع السينمائي محمود... 19 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم كيرة والجن في 6 أيام .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


حقق فيلم «كيرة والجن» على مدار 6 أيام منذ عرضه بسينمات البلاد المختلفة إيرادات بلغت 19 مليون جنيه، ليشعل المنافسة قبل بداية عيد الأضحى المبارك، وفقا لما أكده الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحاته لـ «الوطن».

«كيرة والجن» يحقق 2 مليون و402 ألف جنيه أمس

فيلم كيرة والجن أمس الثلاثاء بدور العرض إيرادات بلغت 2 مليون و 402 ألف جنيه، متفوقا على باقي الأفلام المنافسة، إذ تدور أحداثه في إطار تشويقي، يستعرض الفيلم حالة الغضب في الشارع المصري تزامنا مع ثورة 1919، وهو الحدث الذي جمع بين أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا سويا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

أبطال فيلم كيرة والجن

المخرج مروان حامد أن يجمع عدد من النجوم في عمل واحد، ومن بينهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، هدى المفتي، أمينة خليل، أحمد مالك، وأسماء أبو اليزيد وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد مراد.

[embedded content]

التعاون الخامس بين مراد ومروان حامد

ويسجل هذا الفيلم التعاون الخامس بين أحمد مراد ومروان حامد بعد أفلام «الفيل اﻷزرق، اﻷصليين، تراب الماس، الفيل اﻷزرق 2»، كما أنه يعتبر ثالث فيلم مقتبس للسينما عن رواية ﻷحمد مراد بعد «الفيل اﻷزرق، تراب الماس».

جدير بالذكر أنه خلال موسم عيد الأضحى المبارك، سيستمر بالسينمات عرض فيلم« واحد تاني»، الذي تجاوزت إيراداته 63 مليون جنيه منذ عيد الفطر الماضي، بالإضافة لفيلم «العنكبوت» بطولة الفنان أحمد السقا، فضلا عن فيلم «زومبي» للفنان علي ربيع، بإيرادات متوسطة. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 19 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم كيرة والجن في 6 أيام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.