- نجوم و فن

باسم ياخور بردّ ملفت للنظر على تعليق جيني إسبر على منشوره



لبنان - نجوم و فن ..باسم ياخور الجمهو صورة حديثة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ظهر فيها وهي يمارس رياضة المشي في أحد الأماكن العامة باسم ياخور أكد من خلال تعليقه على أهمية هذه... باسم ياخور بردّ ملفت للنظر على تعليق جيني إسبر على منشوره .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


باسم ياخور​ الجمهو صورة حديثة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها وهي يمارس رياضة المشي في أحد الأماكن العامة.

باسم ياخور أكد من خلال تعليقه على أهمية هذه الرياضي، وقال: "لا تتوقف، إمشي دائماً".وجاء التعليق من الممثلة السورية ​جيني إسبر​ على المنشور، التي قالت له: "ماشاء الله أبو روي زي الغزالة الرايقة، بيلبقلك الستايل". ونال تعليقها هذا 1300 إعجاب من المتابعين.ليردّ عليها بتعليق ظريف لفت الأنظار إليه، وقال: "شكراً جين الرائعة، ما في غزالة رايقة بوجودك".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل باسم ياخور بردّ ملفت للنظر على تعليق جيني إسبر على منشوره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.