- نجوم و فن

تفاصيل حفل هاني شاكر في لبنان بعد استقالته من نقابة الموسيقيين



مصر - نجوم و فن ..بعد قرار الاستقالة من الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقيين قرر أن يلتفت لمشواره الفني ويستعد لإحياء حفل جديد في لبنان يوم 17 يوليو الجاري ويعتبر ذلك الحفل الأول بعد قرار... تفاصيل حفل هاني شاكر في لبنان بعد استقالته من نقابة الموسيقيين .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


بعد قرار الاستقالة من الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقيين، قرر أن يلتفت لمشواره الفني، ويستعد لإحياء حفل جديد في لبنان، يوم 17 يوليو الجاري، ويعتبر ذلك الحفل الأول بعد قرار الاستقالته.

هاني شاكر بوستر الحفل مع متابعيه عبر حسابه الشخصي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم 17 يوليو في صيدا بـ لبنان».

استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

الفنان هاني شاكر أعلن تقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وعبر عن حزنه لما حدث خلال المؤتمر الذي عقد يوم تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع ونقيب المهن الموسيقية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا حد، حيث عبر عدد من الموسيقيين عن استيائهم الشديد من ذلك الخبر، وتوافد عشرات الموسيقيين، إلى مقر نقابة المهن الموسيقية، خلال ساعات، كنوعٍ من الضغط على الفنان هاني شاكر، النقيب السابق، للتراجع عن استقالته.

فتح باب الترشح على منصب النقيب خلال 15 يوما

بهذه الاستقالة سيتم خلال الأيام المقبلة فتح باب الترشح على منصب النقيب خلال مدة 15 يوما، وذلك بعدما أرسل هاني شاكر استقالته مكتوبة مع مدير أعماله حمادة نبيل وتم تسليمها لوكيل النقابة حمادة أبو اليزيد .

مطالبات في واقعة الاشتباكات بالمؤتمر الصحفي

وقد طالب الأعضاء من نقابة المهن الموسيقية التحقيق فى واقعة الاشتباكات التي وقعت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عُقد الأسبوع الماضي، والذي خُصص لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، واعتذاره لشُعبة الإيقاع، بحضور هاني شاكر، و ناشدوا بتحويل من تسبب في استقالة هاني شاكر، إلى التحقيقات، وإيقافهم عن العمل، موضحين، أنهم ظهروا بشكلٍ أساء لأعضاء النقابة كافة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حفل هاني شاكر في لبنان بعد استقالته من نقابة الموسيقيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.