- منوعات

خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ترميوتس



البحرين - منوعات ..أعلن الديوان الملكي الأردني اليوم الاربعاء خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني عاهل الأردن على جميل ألكساندر ترميوتس وهنأ الديوان في تغريدة عبر توتير الملك عبدالله الثاني... خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ترميوتس .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


أعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم الاربعاء، خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني عاهل الأردن، على جميل ألكساندر ترميوتس.

وهنأ الديوان في تغريدة عبر ”توتير“، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا بهذه المناسبة، متمنيا للأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وخطيبها جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء.

كما هنأت الملكة رانيا العبدالله ابنتها بتدوينة عبر ”فيسبوك“: ”الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم انت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير“.

وحضر حفل الخطوبة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، وأصحاب والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ترميوتس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.