- نجوم و فن

هند صبري بطلة مسلسل في مهب الريح



لبنان - نجوم و فن ..هند صبري في مسلسل جديد تحت عنوان في مهب الريح وهو النسخة العربية من المسلسل الاميركي the good wife تقوم صبري بدور البطولة الى جانب عدد كبير من الممثلين المسلسل من إخراج أحمد... هند صبري بطلة مسلسل في مهب الريح .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


هند صبري​ في مسلسل جديد تحت عنوان "في مهب الريح"، وهو النسخة العربية من المسلسل الاميركي The Good Wife، تقوم صبري بدور البطولة الى جانب عدد كبير من الممثلين، المسلسل من إخراج ​أحمد خالد موسى​ ويشارك فيه الممثلين ​جمانة مراد​، ​إياد نصار​، ماجد المصري وغيرهم.

سيمتد المسلسل على 45 حلقة، تقدم خلال 3 مواسم. من المتوقّع عرضه في اواخر 2022. مسلسل "في مهب الريح" يعالج قصة الزوجة الصالحة التي عليها الاستمرار في الحياة مع طفليها بعد دخول زوجها الى السجن اثر تورطه بقضايا.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل هند صبري بطلة مسلسل في مهب الريح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.