- اقتصاد

تمكين تدعم الشركة المتحدة لصناعة الورق للتوسع وزيادة الإنتاج والتصدير



البحرين - اقتصاد ..حيث تم تأسيس الشركة المتحدة لصناعة الورق بحرين باك في عام 1993 تلبية لمتطلبات التعبئة الضخمة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ومنذ ذلك الوقت تمكنت الشركة من تغطية ما... تمكين تدعم الشركة المتحدة لصناعة الورق للتوسع وزيادة الإنتاج والتصدير .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


حيث تم تأسيس الشركة المتحدة لصناعة الورق (بحرين باك) في عام 1993 تلبية لمتطلبات التعبئة الضخمة في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. ومنذ ذلك الوقت تمكنت الشركة من تغطية ما يقارب 70% من حاجة السوق المحلي من مستلزمات التعبئة والتغليف، بالإضافة إلى تلبية حاجة الأسواق الخليجية القريبة كالمملكة العربية السعودية ودولة الكويت وصولاً إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

وتعقيباً على هذا الدعم أكدت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي السيدة مها مفيز على أهمية مؤسسات القطاع الصناعي في المملكة ودورها الفاعل في تنمية الاقتصاد الوطني وخلق الأثر الإيجابي الأكبر عبر تعزيز الإنتاج المحلي ودعم الصناعات المحلية والمساهمة في خلق فرص وظيفية للكوادر الوطنية. وقالت: "مستمرون في تقديم دعمنا للشركة المتحدة لصناعة الورق (بحرين باك) لما شهدناه من نجاح وتطور ملحوظ في عمليات الإنتاج والتصدير. وعليه ستواصل (بحرين باك) توفير فرص وظيفية أكبر للكوادر البحرينية وضمان تقديم التدريب اللازم لهم. ونؤكد استمرارنا في دعم جميع المؤسسات بمختلف الأحجام والقطاعات وبالخصوص القطاعات الواعدة والذي يشكل قطاع الصناعة أحدها، لما له من دور كبير في دفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام في المملكة بما يتماشى مع خطة التعافي الاقتصادي."

الجدير بالذكر أن هذا الدعم يأتي ضمن خطة تمكين لتنفيذ حزمة برامج الدعم الجديدة والتي تهدف بشكل أساسي لإحداث تأثير أكبر في الاقتصاد الوطني. حيث ترتكز إستراتيجية تمكين على خلق الأثر في الاقتصاد الوطني وتلبية احتياجات السوق من خلال دعم جميع القطاعات مع التركيز على القطاعات الواعدة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تمكين تدعم الشركة المتحدة لصناعة الورق للتوسع وزيادة الإنتاج والتصدير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.