- نجوم و فن

بالصورة - كايت ميدلتون تتألق بالبولكا دوت في ويمبلدون



لبنان - نجوم و فن ..كايت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام خلال مباريات ويمبلدون اختارت الدوقة ان ترتدي فستانا باللون الازرق بنقشة البولكا دوت بينما اختار الأمير ويليام بدلة باللون الرمادي الفاتح... بالصورة - كايت ميدلتون تتألق بالبولكا دوت في ويمبلدون .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


كايت ميدلتون​ مع زوجها ​الأمير ويليام​ خلال مباريات ويمبلدون، اختارت الدوقة ان ترتدي فستاناً باللون الازرق بنقشة البولكا دوت بينما اختار الأمير ويليام بدلة باللون الرمادي الفاتح، الدوقة هي راعية للعبة التنس في عموم انكلترا، وحضرت مباراة الربع نهائي برفقة زوجها.

الفستان من علامة Alessandra Rich، سبق لها أن أطلت به الشهر الماضي خلال عطلة نهاية أسبوع احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.ما يميّز هذا التصميم هو الطيات عند الصدر، الياقة الدائرية، والأكمام الطويلة مع الأكتاف المزينة بالأزرار الفضية من جهة واحدة وقامت بتحديد خصرها بحزام.ومع هذا اللوك، اختارت كايت حقيبة باللون الأبيض مع نظارات شمسية، وزيّنت إطلالتها بأقراط متدلية من اللؤلؤ.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة - كايت ميدلتون تتألق بالبولكا دوت في ويمبلدون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.