- نجوم و فن

جيني إسبر أعطت إحداهنّ درساً لن تنساه ووضعت حدّا للنفسيات القذرة



لبنان - نجوم و فن ..الممثلة السورية جيني إسبر تلق ت تعليقا من متابعة على صورة لها نشرتها من دون مكياج أو فلتر قائلة لها بتخوف فرد ت عليها جيني بالقول إي مشان ترتعبي يا قمر الزمان فرد ت جيني بذلك... جيني إسبر أعطت إحداهنّ درساً لن تنساه ووضعت حدّا للنفسيات القذرة .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


الممثلة السورية ​جيني إسبر​ تلقّت تعليقاً من متابعة على صورة لها نشرتها من دون مكياج أو فلتر، قائلة لها: "بتخوف"، فردّت عليها جيني بالقول: "إي مشان ترتعبي يا قمر الزمان"، فردّت جيني بذلك الصاع صاعين، وأعادت المتابعة إلى حجمها الطبيعي، لتسقط في وحل عقدها.لـ جيني إسبر نقول إنها خطوة لافتة بنشركِ صورة لكِ على طبيعتك، فهذا يدلّ على ثقتك بنفسك، إستمري بنجاحك لأنه يليق بك.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جيني إسبر أعطت إحداهنّ درساً لن تنساه ووضعت حدّا للنفسيات القذرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.