- رياضة

أخبار الزمالك: موعد وصول أموال مصطفى محمد.. وتهديد بفسخ عقد «فتحي»



مصر - رياضة ..05 12 م الأربعاء 06 يوليو 2022 مصطفى محمد أخبار الزمالك خدمة إخبارية يستعرضها الوطن سبورت بشكل يومي للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية وقبل... أخبار الزمالك: موعد وصول أموال مصطفى محمد.. وتهديد بفسخ عقد «فتحي» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


05:12 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

مصطفى محمد

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل يومي للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، وقبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، يوم 12 يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة 24.

أخبار الزمالك.. الأبيض يتلقى إخطارا بوصول باقي قيمة صفقة مصطفى محمد

الزمالك، أن إدارة جالاتا سراي التركي، سترسل باقي قيمة تفعيل بند شراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، يوم 10 يوليو.

مصطفى محمد للنادي التركي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل سداد 4 ملايين دولار.

وشدد رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على أنه من المقرر أن تصل المستحقات في العاشر من الشهر الجاري، خاصة أن النادي خاطبهم بشكل رسمي من أجل حفظ حقوقه.

أخبار الزمالك.. غضب داخل الأبيض من التعاون السعودي بسبب مصطفى فتحي

وكشف رئيس نادي الزمالك، عن أن إدارة نادي التعاون السعودي ما زالت تتجاهل سداد باقي قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف الفريق السعودي في يناير الماضي.

وانتقل «فتحي» للتعاون السعودي في يناير الماضي، مقابل مليون دولار، وسدد الفريق السعودي 600 ألف دولار فقط من قيمة الصفقة، ويتبقى للزمالك 400 ألف دولار.

وقال رئيس نادي الزمالك: «أرسلنا خطابات لاتحاد الكرة السعودي، الذي يقوم بدوره ويجبر الأندية على السداد حتى لا يتعرضوا لإيقاف القيد، ونمتلك حق فسخ التعاقد حال عدم التزامهم لكننا نحترم العلاقة الريضاية بين اتحادي الكرة في مصر والسعودية».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الزمالك: موعد وصول أموال مصطفى محمد.. وتهديد بفسخ عقد «فتحي» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.