- العالم

منظمة الصحة العالمية تكشف عدد إصابات جدري القردة حول العالم



الصحافة العربية - العالم ..منظمة الصحة العالمية في الأسبوع الذي يبدأ في 18يوليو أو قبل ذلك التاريخ وفي اجتماعها السابق في 27 يونيو قررت اللجنة أن التفشي لم يرق بعد إلى وضع حالة الطوارئ الصحية العالمية على... منظمة الصحة العالمية تكشف عدد إصابات جدري القردة حول العالم .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


منظمة الصحة العالمية، في الأسبوع الذي يبدأ في 18يوليو أو قبل ذلك التاريخ.

وفي اجتماعها السابق في 27 يونيو، قررت اللجنة أن التفشي لم يرق بعد إلى وضع حالة الطوارئ الصحية العالمية، على الرغم من ارتفاع الإصابات في كل من البلدان الإفريقية حيث ينتشر المرض عادة وكذلك في دول أخرى حول العالم.

الفيروس وانتشاره في جميع أنحاء العالم"، مضيفا أن نقص الاختبارات يعني أنه من المحتمل أن تكون هناك العديد من الحالات التي لم يتم تسجيلها.

أوروبا.

جدري القردة مرض فيروسي يسبب أعراضا تشبه الإنفلونزا وتقرحات جلدية ويتوطن في العديد من البلدان في غرب ووسط إفريقيا، وازدادت الإصابات به في جميع أنحاء العالم منذ أوائل مايو.

وبلغ معدل الوفيات في حالات التفشي السابقة للسلالة المنتشرة حاليا حوالي واحد في المئة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة الصحة العالمية تكشف عدد إصابات جدري القردة حول العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.