- اقتصاد

أسعار النفط تواصل تراجعها وبرنت دون 100 دولار



الكويت - اقتصاد ..وسط المخاوف من ركود يواصل سعر برميل برنت نفط بحر الشمال المرجعي في أوروبا تراجعه الأربعاء إلى ما دون العتبة الرمزية للمئة دولار للبرميل في سابقة منذ ابريل بعد خسائر كبيرة تكبدها... أسعار النفط تواصل تراجعها وبرنت دون 100 دولار .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


وسط المخاوف من ركود، يواصل سعر برميل برنت نفط بحر الشمال المرجعي في أوروبا، تراجعه الأربعاء إلى ما دون العتبة الرمزية للمئة دولار للبرميل في سابقة منذ ابريل، بعد خسائر كبيرة تكبدها الثلاثاء.,وحوالي الساعة 14,25 بتوقيت غرينتش خسر برميل برنت 3,30 بالمئة من قيمته وانخفض إلى 99,39 دولارًا بينما ترجع سعر برميل نفط غرب تكساس الوسيط بنسبة 3,32 بالمئة إلى 96,12 دولارًا للبرميل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار النفط تواصل تراجعها وبرنت دون 100 دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.